مليونير صيني يرد الجميل لأبناء قريته بطريقة مدهشة

قرر مليونير صيني، انحدر من أسرة فقيرة، هدم جميع أكواخ القرية، التي نشأ وترعرع فيها، وبناء منازل جديدة لجميع سكانها، الذين ساندوا عائلته في فقرها.

وكانت عائلة شيونغ شيهوا (54 عاما)، تعيش في قرية شيونغ كينغ، بضواحي مدينة شينيو جنوب الصين، وكانت سكان القرية يساعدون العائلة، ويخففون من معاناتهم بسبب فقرهم الشديد، بحسب ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وبعد أن تمكن شيهوا من جمع ثروة طائلة من العمل في صناعة الحديد، قرر رد الجميل لسكان القرية، ونقلهم إلى منازل مؤقتة قبل 5 سنوات، ريثما يتم بناء منازل على الطراز الحديث لهم.

ووصل عدد العائلات، التي حصلت على منازل حديثة 72 عائلة، علاوة على 18 عائلة أخرى، كانت الأكثر مساعدة له في طفولته، حصلت على فلل خاصة، في المشروع الذي كلف ما يزيد عن 6 مليون دولار.

المصدر عالم غريب
http://alamghareeb.com/News/2207

عن سلمان البحيري

كاتب أومن بالإختلاف و حرية التعبير من غير أن تمس الثوابت الدينية والوطنية وحقوق الآخرين .

شاهد أيضاً

حكاية باب‬⁩!

لا أذكر الماضي بشكل جيّد، وليس لي «شجرة عائلة» تحدد نسبي! ‏لا أعرف ـ بالضبط ـ من أي شجرة أتيت.. ‏وبالكاد أتذكر رائحة أصابع النجار وهو يعمل بمهارة  لتحديد ملامحي النهائية. ‏كنت أظنني كرسيّاً.. دولاباً.. طاولة… شباكاً.. ‏لم يخطر ببالي أنني سأكون «باباً»! ‏  ‏حظي الرائع هو الذي أوصلني لكي أكون «الباب الرئيسي» لهذا المنزل الريفي الصغير في البداية كنت أنظر لسكانه بريبة وكانت خطوات الصغيرة «سارة» تـُشعرني بالرعب لأنني أعلم أنها ستنزع مقبضي بعنف – عند فتحي – وستجعل أطرافي ترتعد عند إغلاقي..وحدها«سيدة» المنزل ستعاتب «سارة» لتصرفها غير  المهذب معي فيما يكتفي«السيّد» بالضحكات العالية لشغب طفلتهما المدللة. …

بدايات الشغف

اقتربت أمي مني وهي تضع يدها على كتفي وتقول لي ،  أنصتي إلي نحن في …

اترك تعليقاً